نجاح تشاركي: عائد التسويق 3.7X في مشاريع التمويل الجماعي | منصة تشاركي

نجاح تشاركي: عائد التسويق 3.7X في مشاريع التمويل الجماعي

2024-03-07 18:41:37

|

5 دقائق قراءة

 

في عالم التمويل الجماعي، تبرز منصة تشاركي كمثال للنجاح، حيث حققت عائد استثمار استثنائي بنسبة 3.7X. هذا الانتصار التسويقي لا يظهر فقط كفاءة المنصة المالية، بل يسلط الضوء أيضًا على براعتها في جذب التبرعات للأسباب الإنسانية.

Uploaded Image

توعية على نطاق واسع

حققت تشاركي أثرًا كبيرًا مع 39.5 مليون انطباع عبر جميع المشاريع، مما زاد من رؤية تشاركي بشكل كبير بين المتبرعين المحتملين والهيئات الخيرية.

 

مشاركة هائلة

بتفاعل مع 13.6 مليون فرد فريد، أظهرت تشاركي قدرتها على التواصل مع جمهور متنوع مهتم بالعطاء الخيري. امتدت الجهود إلى أماكن بعيدة، خلقت اتصالًا معنويًا مع الذين يتطلعون إلى المساهمة في قضايا هامة.

 

تفاعل عالي

سجلت حملات المنصة 516,000 نقرة، مما يشير إلى الاهتمام الكبير والتفاعل مع محتوى الحملة. يُظهر هذا التفاعل الفعّال فعالية استراتيجية تشاركي في جذب والحفاظ على انتباه الجمهور.

 

نجاح المحتوى المرئي

مع 4.9 مليون مشاهدة للفيديو، أثبت محتوى تشاركي المتعدد الوسائط أنه أداة قوية في نقل رسالتها. يعكس هذا التفاعل القوي مع محتوى الفيديو استعداد الجمهور لاستيعاب رسالة واستراتيجيات الاتصال الخاصة بالمنصة.

 

إنفاق فعّال

برعت تشاركي في إنفاق ميزانية بقيمة 8,013 دولار بكفاءة لتعظيم الوصول والتأثير. هذا النهج الإنفاقي الاستراتيجي ضمن كل دولار للمساهمة في رسالة المنصة في دعم المبادرات الخيرية.

 

تبرعات هامة

دفعت حملات تشاركي 17,600 تبرعًا و 289 معاملة، مما يبرز فعالية الحملات في تحفيز الدعم للقضايا الخيرية.

 

عائد الاستثمار المتميز

بتحقيق متوسط عائد استثمار 3.7X، أبرزت تشاركي ليس فقط كفاءتها المالية ولكن أظهرت الارتباط الواضح بين جهود التسويق وتدفق التبرعات. هذا الأداء المتميز يضع تشاركي في مقدمة المنصات في عالم التمويل الجماعي.

 

استراتيجية متعددة الوسائط

من خلال تنفيذ حملات عبر منصات Meta وTwitter وGoogle وAdroll، أظهرت تشاركي قدرتها على الاستفادة من مجموعة متنوعة من المنصات الرقمية للوصول والتواصل مع الجمهور المستهدف.

 

تنويع محتوى الإبداع

للحفاظ على اهتمام الجمهور وتجنب التعب من الإعلانات، قدمت تشاركي أربعة مفاهيم إبداعية متميزة بشكل تسلسلي خلال شهر، مما حافظ على جاذبية المحتوى.

 

 إعادة الاستهداف بشكل فعال

قامت تشاركي بإعادة الاستهداف بشكل استراتيجي لتذكير وتشجيع الجماهير التي تفاعلت سابقًا باتخاذ إجراءات، مما أسهم في تعزيز معدلات التبرع. وفي ظل المنافسة في عالم التمويل الجماعي، تظهر منصة تشاركي بقوة، ليس فقط بفضل عائد استثمار 3.7 الرائع، ولكن بفضل نهجها الشامل لتنفيذ الحملات. من الوعي الواسع إلى التفاعل الفعّال، تجسد تشاركي تقاطع الكفاءة المالية والنجاح الإنساني. كمنصة رائدة في مجال التمويل الجماعي، تستمر تشاركي في فتح الطريق للمبادرات الخيرية الابتكارية والناجحة.
 

 

 

إنجاز

ملخص

حققت 39.5 مليون انطباع، مع زيادة وضوح تشاركي بين المتبرعين والهيئات الخيرية.

الوعي الواسع

جذبت 13.6 مليون فرد فريد مهتم بالعطاء الخيري.

المشاركة الضخمة

نتجت عن حملات المنصة 516,000 نقرة، مشيرة إلى اهتمام وتفاعل كبير مع محتوى الحملة.

التفاعل العالي

جمعت 4.9 مليون مشاهدة للفيديو، مما يظهر التفاعل القوي مع الرسائل المتعددة الوسائط.

نجاح المحتوى المرئي

استخدمت 8,013 دولار بكفاءة لتعظيم الوصول والتأثير.

الإنفاق الفعّال

دفعت حملات تشاركي 17.6 ألف تبرع و 289 معاملة، مبرزة فعالية الحملات في تحفيز الدعم للقضايا.

تبرعات هامة

حققت متوسط عائد استثمار 3.7X، مبرزة الكفاءة المالية في جلب التبرعات.

عائد الاستثمار المتميز

نفذت حملات عبر Meta وTwitter وGoogle وAdroll، وصلت بفعالية إلى الجمهور المستهدف على منصات متنوعة.

استراتيجية متعددة الوسائط

قدمت أربعة مفاهيم إبداعية متميزة بشكل تسلسلي، حافظت على جاذبية الجمهور ومنعت التعب من الإعلانات.

تنويع محتوى الإبداع

نفذت تشاركي جهود إعادة الاستهداف بشكل استراتيجي لتعزيز معدلات التبرع بين الجماهير التي تفاعلت سابقًا.

استهداف إعادة الاستهداف

 

بإيجاز، حققت الحملة نتائج ملفتة، حيث أحدثت 39 مليون انطباعًا ووصلت إلى جمهور يبلغ 13 مليون فرد فريد. تولد المحتوى مستويات كبيرة من التفاعل، مما أسفر عن 516,000 نقرة وحوالي 5 ملايين مشاهدة للفيديو. استخدام حكيم للموارد أسفر عن متوسط عائد على الإعلانات (ROAS) قدره 3.7X. شملت الحملة عدة منصات واعتمدت استراتيجيات تنويع محتوى الإبداع للحفاظ على تفاعل الجمهور. علاوة على ذلك، تم تنفيذ مبادرات استهداف إعادة الاستهداف بشكل مستهدف لتعزيز معدلات التبرع.