منصة تشاركي تستعد لإطلاق حملتها لموسم ذي الحجة | منصة تشاركي

منصة تشاركي تستعد لإطلاق حملتها لموسم ذي الحجة

2024-05-24 17:44:22

|

5 دقائق قراءة

تعتزم منصة تشاركي للتمويل الجماعي إطلاق حملتها لموسم "ذي الحجة" للعام الجاري 1445 هـ - 2024م، بهدف تعزيز قيم التكافل والتآزر والأخوة والتراحم بين المسلمين في مناطق عملها خلال موسم الخير والبركات في أحب الأيام إلى الله تعالى.

وفي ضوء ما تشهده العديد من بلداننا العربية والإسلامية في أسوء أزماتها الإنسانية، تسعى منصة تشاركي إلى المشاركة في "خير الأمة على أبنائها" من خلال الانطلاق بقائمة من حملات المشاريع بالتعاون مع المؤسسات الخيرية والإنسانية الهادفة إلى توفير حياة كريمة للمجتمعات الفقيرة والمنكوبة على خلفية الآثار المترتبة للأزمات الاقتصادية والحروب والنزاعات ولا سيما استمرار تقديم الدعم الإنساني لأهلنا في غزة.

تتنوع قائمة المشاريع التي تطلقها تشاركي ما بين توزيع لحوم الأضاحي في الدول العربية الأكثر احتياجاً بالتعاون مع عدة مؤسسات إنسانية، بالإضافة إلى عدد من المشروعات الخيرية المتنوعة ومنها: توفير المياه، وتوزيع السلال الغذائية والوجبات الساخنة على النازحين وغيرها.

بعد النجاح الذي حققته تشاركي في حملتها الرمضانية السابقة، توجه منصة تشاركي للتمويل الجماعي الدعوة لأهل الخير والعطاء من أبناء أمتنا المباركة لبذل أموالهم في هذه الأيام المباركات من أجل نصرة الضعفاء ودعم قضاياهم الإنسانية، فهذه المساهمات الكريمة ستشكل تغييراً ملموساً وتأثيراً إيجابياً في حياة الآلاف من أبناء أمتنا.