تشاركي تختتم الحملة التسويقية لمشاريع المؤسسات الخيرية في رمضان | منصة تشاركي

تشاركي تختتم الحملة التسويقية لمشاريع المؤسسات الخيرية في رمضان

2024-05-22 18:04:44

|

5 دقائق قراءة

اختتمت منصة تشاركي للتمويل الجماعي حملتها الرمضانية التي أطلقتها بتاريخ (8 مارس - 10 أبريل 2024)، كجهد شامل لتعزيز الرؤية وجذب المتبرعين عبر جمهور عالمي متنوع. وباستخدام استراتيجية متعددة المنصات، نفذت تشاركي حملتها الإعلانية مستهدفة منصات رقمية رئيسية بما في ذلك: (AdRoll - Google - Meta - Snapchat - Twitter)، وقد تم تصميم هذا النهج للاستفادة من القوى الفريدة لكل منصة لتعظيم الوصول والمشاركة.

تم توزيع المبلغ المقدر للإنفاق على الحملة استراتيجيًا لتحسين التفاعل والمشاركة مع المتبرعين المحتملين ودعم مختلف القضايا الخيرية المسلط عليها الضوء خلال شهر رمضان. أسفر هذا الاستثمار عن عوائد كبيرة، حيث حققت أكثر من (37 مليون مشاهدة) تمثل زيادة كبيرة في معدلات التفاعل والمشاركة عن الفترات السابقة.

نجحت الحملة في تنفيذ عدة استراتيجيات إعلانية مبتكرة تشمل محتوى مستهدف لمناطق ومجموعات سكانية محددة، مما أدى إلى زيادة معدلات المشاركة وتحويل المتبرعين بشكل أكثر فعالية. تم توجيه (130 حملة وأكثر من 500 إعلان عبر 5 منصات إعلانية)، مما أظهر كفاءة وتأثيرًا عاليين، ومن الإنجازات الملحوظة تحقيق عائد جيد على الإنفاق في الحملات الرئيسية.

باختصار، لم تلبي الحملة الرمضانية لعام 2024 أهدافها الرئيسية في زيادة الرؤية وجمع التبرعات فقط، بل وضعت معايير جديدة لاستراتيجيات الإعلان الرقمي المستقبلية في إعدادات الحملات الغير ربحية. توفر الرؤى المكتسبة من هذه الحملة أساسًا قيمًا لتعزيز المبادرات المستقبلية، مما يضمن النمو والنجاح المستمر في تحقيق الأهداف التنظيمية.

للإطلاع على التقرير الكامل: الحملة التسويقية لمشاريع منصة تشاركي في رمضان

Small Box
عزز تأثير حملة مشروعك

انضم إلى تشاركي وعزز تأثيرك اليوم!